اخبار مصر - المتهمة بقتل طفلها: زوجى هددنى بالطلاق وأخذه للعيش معه.. فانتقمت منه بذبحه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

اخبار مصر - أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل طفلها البالغ من العمر "4 سنوات" داخل أحد الفنادق، حيث ذبحته بسلاح أبيض فى منطقة الرقبة. 

 

وقالت المتهمة فى التحقيقات، إنها أقدمت على ارتكاب تلك الفعلة خشية أن يأخذه منها والده.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة تلقت تهديدات من زوجها بأنه أصبح لا يطيق العيش معها ويفكر فى الانفصال عنها واخذ الطفل للعيش معه بعيدا عنها، فخططت للانتقام من زوجها وقتل طفلها قائلة:"موته عندى أهون من أن حد ياخده منى حتى لو كان أبوه، وبالفعل توجهت المتهمة إلى فندق فى وسط البلد وانتظرت حتى حلول الليل ثم نحرت نجلها بسكين من رقبته وتركته وفرت هاربة. 

 

تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا، من العاملين بأحد الفنادق بوسط البلد، يفيد أنه أثناء تفقدهم الغرف عثروا على جثة طفل مذبوح داخل إحدى الغرف.

 

وبسؤال العاملين أكدوا أن القتيل كان بصحبة والدته، وأثناء تفقد الغرف عثروا على جثته بها جرح ذبحى فى الرقبة، فضلا عن عدة طعنات في جسده، وببحثهم عن والدته، لم يجدوها.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المتهمة بقتل طفلها: زوجى هددنى بالطلاق وأخذه للعيش معه.. فانتقمت منه بذبحه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق