اخبار مصر - "الطيران المدنى" تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب كناقل رسمى للوفود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :

اخبار مصر - تشارك الشركة الوطنية مصر للطيران في رعاية معرض القاهرة الدولى للكتاب في يوبيله الذهبى كناقل رسمي لوفود  الحدث والعارضين، حيث تنطلق فعاليات المعرض هذا العام لأول مرة من مقره الجديد بأرض المعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس وتحرص الشركة القابضة لمصرللطيران كل عام على المشاركة في هذا الحدث الثقافى الهام يأتى ذلك فى إطار اهتمام وزارة الطيران المدنى، بالمشاركة فى كافة الأحداث الثقافية والفكرية الهامة التي تقام بمصر والتى تساهم في تنمية الفكر ونشر الوعى في مختلف المجالات وخاصة مجال الطيران المدنى .

 وتتمثل مشاركة هذا العام بجانب تقديم كافة التسهيلات لنقل ضيوف المعرض والمشاركين به والذين يمثلون 35 دولة من مختلف انحاء العالم ، لتشمل كذلك اقامة جناح كبير علي شكل مجسم تمثيلى للمطار وطائرة مصرللطيران لتعريف رواد المعرض من الأطفال والشباب بثقافة السفر والطيران من خلال تجربة ممتعة تشمل مراحل اجراءات السفر وتقديم الوجبة على الطائرة وأيضاً تقديم الهدايا للرواد والزائرين.

كما يضم الجناح تقديم خدمات انهاء إجراءات كارت المسافر الدائم والرد على كافة الاستفسارات.

وفى السياق ذاته تشارك الادارة العامة للثقافة الجوية بوزارة الطيران بالمعرض من خلال إقامة ورش عمل  لنشر الثقافة الجوية للمواطنين وخاصة الشباب وعموم النشئ بالاضافة الى العديد من الانشطة منها نماذج محاكاة للطيران الفعلي والطيران اللاسلكي اضافة الى إصدارات الوزارة المتخصصة  بمجالات الطيران المدنى .

كما ستقام عدة أنشطة بمخيم الأطفال وورش فنية وهدايا تذكارية ستقدم لزوار المعرض في إطار تنمية الوعي والمعرفة بمختلف أنشطة الطيران.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق