اخبار مصر - استئصال ورم متشعب لطفل رضيع يبلغ من العمر 3 شهور بمستشفى كفر الشيخ الجامعى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - نجح فريق طبى مشترك من جراحى الأنف والأذن والحنجرة وطب الأطفال بمستشفى كفر الشيخ الجامعى، اليوم الأحد، فى إجراء جراحة نادرة ودقيقة عبارة عن استئصال ورم متشعب لطفل رضيع يبلغ من العمر 3 شهور، وذلك تحت إشراف الدكتور طارق عبد الباقى، مدير عام المستشفى، والدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب.

 

وضم الفريق الطبى، كلاً من الدكتور سعد الزيات، أستاذ ورئيس قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب، والدكتور خالد إسماعيل، أستاذ جراحة الأطفال، ورئيس قسم الجراحة العامة بكلية الطب، والدكتورة هدى عز، أستاذ التخدير بكلية الطب، حيث أجريت الجراحة بنجاح تام، وتتماثل الحالة للشفاء بقسم الحضانات تحت إشراف الدكتور أسامة العجمى، أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال بكلية الطب.

 

من جانبه، أشاد الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، بالجهد الكبير للفريق الطبى الذى أجرى هذه الجراحة النادرة والدقيقة وبالمستوى المتقدم للجراحات التى تجرى داخل المستشفى الجامعى، مشيرًا إلى أن الطفل كان يعانى من ورم متشعب باللسان أدى إلى ضيق فى التنفس واستحالة التغذية عن الفم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق