اخبار مصر - النائب يحيى كدوانى يهنئ رجال الأمن بعيدهم: قدموا التضحيات لحماية الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء يحيى كدوانى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن سنحتفل جميعا بعيد الشرطة هذا العام، للتأكيد على الدور الذى تقوم به الشرطة من أجل خدمة الشعب المصرى، والعمل على أمنه وحمايته من المغرضين الذين يحاولون النيل من الدولة ومقدراتها.

 

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشرطة المصرية تقوم بدور كبير وهام فى توفير الأمن والأمان للمواطنين فى شتى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تضحياتها التى تقدم فى كل وقت فى مواجهة الإرهاب والعصابات وغيرها من الجرائم.

 

وتابع أن الجميع يعلم الدور والتضحيات التى تقوم بها من أجل بقاء الوطن صامدا، وأيضا الشعب المصرى كان واع جدا للمخططات التى كانت تريدها جماعات ودول بعينها للنيل من الشرطة المصرية ومحاولة هدمها ككيان قوى يحمى الوطن من العبث والفوضى، فنقول فى عيد الشرطة هذا العام كل عام وكل فرد فى الشرطة بخير، ودائما الشعب المصرى كله ثقة بكم.

 

تحل ذكرى عيد الشرطة، يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 يناير، حيث يعد هذا اليوم تخليدا لتضحيات رجال الشرطة خلال موقعة الإسماعيلية عام 1952، والمتواصلة حتى يومنا هذا، من أجل الحفاظ على أمن وأمان الوطن وسلامة أراضيه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق