اخبار مصر - فيديو ..محافظ كفرالشيخ : إستراداد 5390 متر مربع أملاك الدولة ب3 قرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، إن أجهزة المحافظة تتعامل بكل قوة مع المعتدين على أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الشرطة والأجهزة الرقابية، بالتزامن مع أعمال حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالموجة الـ 12 المستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة، ولا تهاون مع المعتدين ونطبق القانون على الجميع، حتى استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

وقال طه ، لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم حتى الانتهاء من تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية باسترداد أملاك الدولة، مشدداً على أهمية الحفاظ على الأراضى التي يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.

 

وأوضح محافظ كفرالشيخ، فى بيان صحفى ، أن الحملة المشتركة لإزالة التعديات على أملاك الدولة تمكنت من تنفيذ إزالة 32  قرارات تعدي على أملاك الدولة وذلك بإستراداد 5390 متر مربع أملاك الدولة بقرى محلة دياى، وشباس الملح، وابومندور بمركز دسوق، وذلك في اليوم الثامن من أعمال الحملات المشتركة بالموجة الـ 12 لإستعادة حق الشعب والحفاظ على أملاك الدولة المستمرة من يوم الخميس 10 يناير 2019 حتى الآن.

 

وأشار محافظ كفرالشيخ، الى أن الحملة مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، والأجهزة الرقابية بكفرالشيخ لإسترداد أملاك الدولة ولإستعادة حق الشعب وللحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ  ، بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحمل المخالفين نفقة وتكاليف أعمال هذه الإزالات، طبقاً للقانون.

 

فيما حذّر محافظ كفرالشيخ، المعتدين على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، قائلاً : " لا تهاون مع المعتدين أو المقصرين"، وهناك إجراءات صارمة وعقوبات مشددة ضد من يتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة أو من يسمح بذلك من المسئولين، وضد من يساعدهم فى الإستيلاء على حق الشعب والأجيال القادمة ".

 

وقدم محافظ كفرالشيخ،الشكر للواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية على جهودهم في تنفيذ ازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وبحيرة البرلس، والحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض سيادة القانون، وحماية حقوق المواطنين، والممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة وحق الدولة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق