اخبار مصر - النائب محمد بدراوى: عودة مرسيدس مؤشر قوى على استقرار الاقتصاد المصرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - قال محمد بدراوى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن عودة شركة مرسيدس بنز للسوق المصرية مرة أخرى مؤشر قوى على استقرار الاقتصاد ورجوع الاستثمار الأجنبى لمصر بعد استعادة الثقة مرة أخرى من قبل المستثمر الأجنبى.

وأشار بدراوى لـ"اليوم السابع"، أن مرسيدس بنز تعد شركة عالمية ذات ثقل كبير فى السوق الدولى وأرقام تداولها واستثماراتها حول العالم تتحدث عنها، ورجوعها سيكون بمثابة دافع قوى للعديد من الشركات العالمية للاستثمار فى مصر وخلق جو من التنافسية فى السوق المصرية وهذا كله سيعود بالنفع على الاقتصاد المصرى.                                               

الجدير بالذكر أن شركة مرسيدس بنز، عملاق صناعة السيارات الألمانية، أصدرت بيانا أعلنت فيها عن هطط لمصنع جديد لتجميع السيارات فى مصر، ومن المخطط أن يتم تأسيس مصنع لتجميع سيارات ركاب مرسيدس بينز فى مصر بالتعاون مع شريك محلى ولدعم مشرروع التصنيع، فإن الشركة تجرى مناقشات مع الحكومة المصرية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد بدراوى: عودة مرسيدس مؤشر قوى على استقرار الاقتصاد المصرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق