اخبار مصر - صور.. صحة الشرقية: الكشف على 2000 مواطن بقرية شرارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الصحة بالشرقية، قافلة طبية علاجية  شاملة بقرية شرارة التابعة لمركز ومدينة الحسينية ، أستمرت يومين ووقعت خلالها الكشف على 2000 من الأهالى .

جانب من القافلة الطبية (1)
جانب من القافلة الطبية 

 واشتملت القافلة على العديد من التخصصات الطبية هي "الجراحة العامة، الباطنة، العظام، الأطفال، القلب، النساء والتوليد، تنظيم الأسرة، الأسنان، الجلدية"، كما تم إجراء الفحوصات المعملية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط، وقامت القافلة في خلال اليومين بتوقيع الكشف الطبي المجاني علي عدد 2000 مريض من أهالي القرية، وتم صرفت العلاج اللازم لهم، وتم تحويل عدد 13 حالة  التي تحتاج لإجراء عمليات جراحية للمستشفيات التابعة للمديرية.

جانب من القافلة الطبية (2)
جانب من القافلة الطبية

كما تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي القرية لتوعيتهم من إنتشار الأمراض الفيروسية ،وأيضاً توعية لترشيد استهلاك المياه، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد جمال منسق القوافل العلاجية بالمديرية.

جانب من القافلة الطبية (3)
جانب من القافلة الطبية 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. صحة الشرقية: الكشف على 2000 مواطن بقرية شرارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق