اخبار مصر - "بيطري الشرقـية" يضبط 245 كيلو لحوم ودهون فاسدة.. وتحرير 1093 محضر تموين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - تمكنت مديرية الطب البيطري بالشرقية من ضبط  225 كيلو دهون و22 كيلو لحوم قطع ومفروم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة مكبرة على الأسواق لضبط المنتجات المخالفة والغير صالحة.

وأوضح الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري، أن المديرية بالاشتراك مع مباحث التموين بمنيا القمح ولجنة التموين بالعاشر، شنت حملة تفتيشية على مراكز منيا القمح و ههيا و مدينة العاشر من رمضان تم خلالها ضبط 3 مخالفين "بائع  متجول – مطعم – سوبر ماركت"، وضبط 225 كجم دهون و22 كجم، لحوم قطع ومفروم غير صالحة للإستهلاك الآدمي حيث تم تحرير المحاضر وإجراء اللازم بخصوص المضبوطات حيال المخالفه والمخالفين بمعرفة مباحث التموين ولجنة التموين حيال المخالفه والمخالفين.

من جهة أخرى أكدت مديرية التموين بالشرقية، أنها كثفت الحملات الرقابية علي الأسواق النصف الأول من شهر يناير الجاري والذي أسفر عن تحرير 1093 محضراً متنوعاً منها تحرير 840 محضراً للمخابز البلدية والسياحية مابين نقص وزن غير مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة، كما تم تحرير 253 محضراً للأسواق ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للاستخدام الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص.

وأوضحت فايزة عبد الرحمن، وكيل مديرية تموين الشرقية، أن الحملات التموينية أسفرت عن ضبط 950 كيلو دقيق بلدى 82% و2 طن و577 كيلو سكر و30 كرتونة  زيت جميعم مدعمين من قبل الدولة  وذلك قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء، و50 صفيحة سمن و80 كيلو لحوم و15 كيلو أسماك منتهية الصلاحية و19 كيلو شاى و2 طن ملح طعام  و30 شيكارة مركزات أعلاف و6 شيكارة أسمنت و40 شيكارة ردة و43 شيكارة كيماوى وذلك فى إطار الحملات الرقابية والتفتيشية المستمرة لضبط الأسواق حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وللتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وضبط المخالفين وإتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضد غير الملتزمين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "بيطري الشرقـية" يضبط 245 كيلو لحوم ودهون فاسدة.. وتحرير 1093 محضر تموين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق