اخبار مصر - عضو تعليم البرلمان: تسريب الامتحانات مخطط لتدمير منظومة التعليم الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - قالت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن عملية تسريب الامتحانات التى تمت فى امتحانات أولى ثانوى، ما هى إلا محاولات للتشكيك فى الجهود التى تقوم بها وزارة التربية والتعليم، والسعى لإفشال النظام التعليمى الجديد، وهو ما سيفشل كل هذه المخططات التى يسعى لها البعض .

وأضافت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن عملية التسريب التى تمت لا قيمة لها، خاصة أن النظام لم يطبق حاليا، والإمتحانات لا زالت ورقى، وأتوقع أن تنجح كل الجهود التى تقوم بها الوزارة خلال الترم القادم، وسيمنع بشكل كامل أى محاولات لتسريب الامتحانات.

وتابعت: إننا سندعم كل خطوات الوزارة فى تطبيق النظام الجديد، وسنواجه حملة التشويه التى يسعى البعض لها من أجل تدمير كل الخطوات التى تقوم بها الوزارة لنجاح منظومة التعليم فى مصر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو تعليم البرلمان: تسريب الامتحانات مخطط لتدمير منظومة التعليم الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق