اخبار مصر - رئيس التنسيق الحضاري: قرار توحيد لون طلاء المباني سيحسن صورة المدن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر -  

بعدما كلف رئيس الدكتور مصطفي مدبولي،رئيس الوزراء، المحافظين، بالقيام بطلاء المبانى بلون موحد بدلا من الطوب الأحمر، قال المهندس محمد ابو سعدة، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، ان هذا القرار مهم جدا، لانه سيعمل علي تحسين الصورة البصرية في المدن المختلفة. 

 

وأوضح محمد ابو سعده، في تصريحات خاصة، اليوم السابع، ان الجهاز بدا بالفعل  بتنفيذ القرار في منطقة  القاهرة الخديوية،  مضيفا أن من إيجابيات القرار أنه سيعمم علي جميع المحافظات التي ستباشر كل المباني التي تبني لتوحيد لونها، فبدلا من أن المبني سيكون له رخصة إنشاء فقط سيكون له رخصة طلاء وتوحيد الوجهات. 

 

وأضاف محمد أبو سعدة، أن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري قام باجراء دراسات علي أقاليم مصر المختلفة، وحددنا الطابع الذي يمكن أن تكون عليه الوجهات الساحلية لمدن الوجه القلبي، وفيما يتعلق بالمبانى التراثية نحن بالفعل قمنا بتحديد ألوان المباني، في بور فؤاد، والمعادي، ومصر الجديدة، جاردن سيتي وغيرهم. 

 

وناشد محمد ابو سعدة، المحافظين بتطبيق أسس ومعايير التي يضعها الجهاز فيما يتعلق بتوحيد وجهات المباني والألوان لتحسين الرؤية البصرية لأن كل دول عالم لها "تيمة موحدة" في المباني.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس التنسيق الحضاري: قرار توحيد لون طلاء المباني سيحسن صورة المدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق