اخبار مصر - نائب البحيرة يطالب بسرعة تغطية المصارف بالمحافظة: تحولت لمقالب قمامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب محمد سعد بطلب إحاطة لوزيرى الرى والبيئة، بشأن عدم تغطية الترع والمصارف الموجودة داخل الكتلة السكنية بمحافظة البحيرة مما يهدد صحة المواطنين بالمنطقة.

وأوضح سعد، لـ"اليوم السابع"، أن هناك مجموعة من الترع والمصارف الواقعة فى قلب الكتلة السكنية بالمحافظة، لم يتم تغطيتها ونظرا لعدم وجود اماكن لإلقاء المخلفات والقمامة يضطر بعض المواطنين لإلقاء مخلفاتهم على جانبى المصرف وتحول لمقلب قمامة كبير ومصدر للأمراض فى الوقت الذى تحارب القيادة السياسية فيرس سى بحملة 100 مليون صحة.

وطالب عضو مجلس النواب، وزارتى الرى والبيئة بتشكيل لجنة لزيارة الترع والمصارف فى محافظة البحيرة، والوقوف على الخطير منها وسرعة تغطيته للقضاء على مصادر التلوث وانتشار الأمراض والأوبئة، على أن يتم مراعاة الميزانية العامة للدولة فى ظل الظروف الحالية.

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب البحيرة يطالب بسرعة تغطية المصارف بالمحافظة: تحولت لمقالب قمامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق