اخبار مصر - التضامن: الحوار حول تعديل قانون الجمعيات الأهلية بداية هامة للتطوير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - أكدت الدكتورة نيفين عثمان، ممثل وزارة التضامن الاجتماعى، أنه تم تنفيذ 4 حوارات مجتمعية على مستوى المحافظات، حول تعديل القانون رقم 70 لعام 2017 الذى ينظم عمل الجمعيات الأهلية، مشيرة الى أن ذلك بداية هامة في سبيل تطوير الحوار المجتمعي.

وأضافت عثمان، خلال جلسة الحوار الشبابية التي تنظمها الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، لمناقشة تعديلات القانون رقم 70 لسنة 2017، والمنظمة بمركز شباب الجزيرة، أنها تتمنى ان تخرج هذه الجلسة بتوصيات مهمة في إطار جهود الدولة لتعديل القانون، مؤكدة أن الوزارة عقدت عددا من جلسات الحوار المجتمعي خلال الفترة الماضية منذ توجيه الرئيس بتعديل القانون وتشكيل لجنة بقرار من رئيس الوزراء.

وتأتي هذه الجلسة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، حيث تدور حول مناقشة تعديل قانون رقم 70 لسنة 2017، الخاص بتنظيم عمل المنظمات الأهلية، وذلك تنفيذًا لإحدى توصيات منتدى شباب العالم 2018.
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التضامن: الحوار حول تعديل قانون الجمعيات الأهلية بداية هامة للتطوير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق