اخبار مصر - وكيل دفاع النواب: الزيادة السكانية خطر ضد التنمية و الحلول المبتكرة ضرورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب أحمد العوضى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة مستمر فى مناقشة أزمة الزيادة السكانية وكيفية مواجهتها، مشيرا إلى أن الزيادة السكانية هى خطر يهدد مصر ويجب التصدى له بحلول مبتكرة.

 

وقال وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن  الزيادة السكانية تؤثر بشكل كبير على معدلات التنمية فى مصر، وتقلل من مساعى التقدم لأن الزيادة السكانية تأكل أى تنمية تشهدها مصر.

 

ولفت وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إلى أن الزيادة السكانية هى جزء من الأمن القومى المصرى، موضحا أن اللجنة ستبحث مدى إمكانية ترشيد تلك الزيادة السكانية والتقليل منها.

 

وكان الدكتور أحمد كمالى نائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، كشف أنه يتم عمل تحديث لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، حيث تم اكتشاف بعض التحديات على رأسها الكثافة السكانية والتمويل والتى نعمل حاليا على تحديثها، مشيراً إلى أنه تم ربط كل المشروعات بأهداف التنمية المستدامة من خلال منظومة إلكترونية تم إطلاقها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل دفاع النواب: الزيادة السكانية خطر ضد التنمية و الحلول المبتكرة ضرورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق