اخبار مصر - "مياه الإسكندرية": حملات مكبرة لتحصيل المتأخرات والمديونيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :

اخبار مصر - قال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أنه سيتم تكثيف الحملات على مدار شهرين فى جميع أنحاء الإسكندرية لجمع المديونيات وسداد المتأخرات، مناشداً المواطن السكندرى التعاون لتيسير جميع العقبات لإنهاء التعاقدات وسداد المتأخرات.

وأشار فى تصريحات صحفية، أن الحملات تشمل قطع المياه ورفع العدادات عن المواطنين الممتنعين عن سداد قيمة فواتير الاستهلاك، موضحا أن مسئولى القطاع التجارى قاموا بتوعية أصحاب المحال التجارية بكافة مناطق وأحياء الإسكندرية بضرورة التعاقد مع الشركة على عدادات مسبوقة الدفع.

وأشار المهندس أحمد جابر، إلى أنه تم تشكيل لجان شاملة من أفراد القطاع التجارى لتحصيل وقراءة عدادات ومفتشين لاسترداد مستحقات الدولة وقطاع المعامل لمعاينة جودة المياه بالمناطق المستهدفة والهندسات للقضاء على الوصلات الخلسة، وفحص حالة الشبكات والشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور، حتى تستطيع شركة مياه الشرب بالإسكندرية القيام بدورها على النحو الأمثل من أعمال الصيانة والتشغيل ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات أفضل للمجتمع السكندرى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق