اخبار مصر - التحقيق مع 3 موجهين لوجود أسئلة خارج المنهج بامتحان التربية الدينية بشبرا الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - أحال سعيد ندا، مدير إدارة شرق شبرا التعليمية، 3 موجهين لمادة التربية الدينية بالإدارة للتحقيق، لوجود بعض الاسئلة بامتحان المادة اليوم، لطلاب الصف الخامس الابتدائى، خارج المنهج وبمنهج التيرم الثانى الذى لم يدرسه الطلاب بعد.

وأكد "ندا" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن كل مدرسة بالإدارة بها موجه مقيم، وأنه هناك توجيهات على مديرى المدارس بعدم فتح المظاريف الخاصة بأوراق الامتحانات إلا فى وجود مديرى الأدوار بالامتحان وأقدم مدرس للمادة بالمدرسة، ويقوم المدرس بمراجعة الامتحان قبل توزيعه على الطلاب والتأكد من عدم وجود أخطاء إملائية وكتابة إقرار بذلك.

وأوضح، أن الأمر الإحالة ضم كل من الموجه المختص بوضع أسئلة الامتحان لمادة التربية الدينية بالإدارة، إلى جانب الموجه المراجع للمادة، إلى جانب الموجه العام للإدارة للغة العربية والتربية الدينية، لوجود أسئلة بورقة الامتحان من التيرم الثانى.

وطمأن مدير إدارة شرق شبرا التعليمية أولياء الأمور، مؤكدا أنه سيتم إلغاء درجات الأسئلة التى تم وضعها من الفصل الدراسى الثانى وتوزيع درجاتها على باقى أسئلة الامتحان، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة المتسببين فى الواقعة بعقاب شديد لعدم تكرارها مرة أخرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق