اخبار مصر - فيديو.. مسؤول بشركة بترول إماراتية: نتعاون مع مصر في إنتاج الطاقة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


اخبار مصر -  

قال بدر اللمكي،  المدير التنفيذي لإدارة الطاقة النظيفة بشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إن لديهم تعاون مشترك بجمهورية مصر العربية في مشروعات متنوعة بمجالات الطاقة الجديدة ، سواء صغيرة أو متوسطة ودخلت حيز الإنتاج فعليا.

وأوضح اللمكي في تصريحات خاصة على هامش اجتماعات المجلس الأطلسي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ، أن هناك مشاورات حاليا بين وزارة الكهرباء المصرية، وكذا شركة مصدر لتطوير محطة طاقة الرياح في جيد الزيت، وتبلغ إنتاجيته حوالي 200 ميجاوات، متمنيا أن يتبلور في عام 2019 .

وذكر المسئول الاول عن الطاقة النظيفة في شركة مصدر، أن مصر تمتلك الكثير من الإمكانيات بالتأهل لإنتاج الطاقة الجديدة خاصة في الرياح والشمس ، مؤكدا أنهم من أولى الشركات التى بدأت التجهيز والعمل على مشروعات الطاقة الجديدة منذ عشر سنوات ، ولديهم أمل كبير أن يتم تقوية العلاقة والعمل مع مصر في مشروعات مشتركة الفترة المقبلة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق