اخبار مصر - وزيرا الهجرة والطيران يبحثان إجراءات نقل جثامين المتوفين بحادث سير فى الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، بشأن نقل جثامين المصريين المتوفين إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، إلى محافظاتهم بالصعيد خاصة مطار سوهاج والأقصر.

 

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم أن وزير الطيران أكد وجود شركات مصرية عاملة على الخطوط المباشرة من الدول العربية إلى مطارات الصعيد، مشيرة إلى أنه أصدر قرارا بشحن جثامين المصريين المتوفين بالخارج فى حال وصولهم إلى مطار القاهرة، على أن يتم نقلهم مجانا على رحلات الطيران الداخلى لشركة مصر للطيران.

 

وأضافت وزيرة الهجرة أن وزير الطيران أصدر أيضًا قرارًا بزيادة مستقبلية فى تخفيض رسوم نقل جثامين المتوفين، حال تكفلهم بدفع الرسوم إلى 50% بدلا من 25%.

 

وقدمت السفيرة نبيلة مكرم الشكر إلى وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصري، لسرعة استجابته وتعاونه الشديد وإصدار قرارات فورية من شأنها تسهيل إجراءات نقل جثامين المتوفين

 

وتقدم وزيرا الطيران والهجرة بالتعازى لأسر المتوفين، داعين الله أن يتغمدهم برحمته والصبر والسلوان لأسرهم وذويهم.

 

كان ستة من المصريين قد تعرضوا لحادث سير فى دولة الكويت، وجارى شحن الجثامين إلى القاهرة، حيث قامت القنصلية المصرية بالكويت بإنهاء الإجراءات اللازمة لشحن الجثامين الستة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق