اخبار مصر - شاهد.."مباشر قطر" تفضح أكاذيب الحمدين.. منها استعانة بريطانيا بجيش الدوحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن أبرز خمس أكاذيب عمد على ترويجها النظام القطرى خلال الفترة الماضية من أجل تضليل الرأى العام القطرى الداخلى، فضلاً عن المجتمع الدولى، وهى ارتفاع سعر الريال القطرى وقابلية تغييره من أى مكان فى العالم وأكاذيبة على منظمة "إيكاو"، بالإضافة إلى المفوضية الدولية لحقوق الإنسان واستعانة بريطانيا بالطيران القطرى.

 

فند التقرير تلك الأكاذيب الفجة، وتابع: "زيف النظام القطرى تصريحات منظمة "إيكاو" مدعياً أنها قالت إن المقاطعة لم تنجح فى ثنى المنظمة الدولية للطيران المدنى عن بحث طلب قطر لفتح المسارات المغلقة فى حين أن "إيكاو" أشادت بإجراءات الدول الأربعة المقاطعة فى سلامة الملاحة الجوية".

وتابع التقرير: "كما لفق النظام القطرى تصريحات لمفوضة الدولية لحقوق الإنسان عندما ادعى على المفوضية أنها قالت إن المطالبة بإغلاق قناة الجزيرة هجوماً على الحق فى حرية التعبير وغير مقبول، حيث أصدرت المفوضية بيانا رسميا نفت خلاله  تلك التصريحات".

 

كما زعم النظام القطرى أن بريطانيا استعانت بطائرات قطرية لمساعدتها فى تقليص حجم إضراب موظفى الخطوط البريطانية والحقيقة استأجر بريطانيا للطائرات القطرية كان بعيداً عن السياسية ولفترة معينة والعقد تم إبرامه فى 22 يوليو الماضى.

 

واستكمل التقرير: "من أكاذيب النظام القطرى ما روجه بشأن قابلية صرف الريال القطرى للتحويل من الداخل والخارج فى أى وقت بالسعر الرسمى، بينما المصارف العالمية فى أوروبا وأمريكا وآسيا توقف فيها صرف الريال، كما زعم أن سعر الريال ارتفع، والحقيقة أنه حقق تراجعاً لم يصل له منذ 10 سنوات".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد.."مباشر قطر" تفضح أكاذيب الحمدين.. منها استعانة بريطانيا بجيش الدوحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق