اخبار مصر - "البيطريين" ترفض قرار "الخدمات البيطرية" بالتعاقدات المؤقتة بفترات التحصين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور شرف الدين فيصل،عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، إنه يرفض قرار الهيئة العامة للخدمات البيطرية، الخاص بالتعاقد مع أطباء بيطريين خلال فترة التحصينات المقبلة، للعمل بالتحصينات فقط، واصفا القرار بـ"المهين" للأطباء البيطريين، مطالبا مجلس النقابة باتخاذ ما يلزم من قرارت تضمن حقوق البيطريين، وتأمينهم ضد المخاطر، وتوفير راتب على قدر عملهم وعدد ساعات عمل محددة.

 

وأكد فيصل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على ضرورة أن يتم الإعلان بعد التنسيق الكامل مع النقابة العامه للأطباء البيطريين، بوجود فرص للعمل، لافتا إلى أن ذلك القرار يعد اعترافا بالنقص الشديد في الأطباء البيطريين، ووجود حوالي 8000 درجة خالية ممولة، مؤكدا على ضرورة أن يتم التعيين على تلك الدرجات أو إجراء تعاقد يضمن حقوق الطبيب ماليا ومهنيا.

 

واستنكر اتخاذ قرارات تهين الأطباء البيطريين، بذلك التعاقد الموسمي أثناء فترة الحملات التحصين، مشيرا إلى أن الأجرعبارة عن 80 قرش علي الرأس.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "البيطريين" ترفض قرار "الخدمات البيطرية" بالتعاقدات المؤقتة بفترات التحصين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق