اخبار مصر - صحيفة المستقبل اللبنانية تعلن وقف إصدارها ورقيًا ابتداءً من أول فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - أعلنت صحيفة المستقبل اللبنانية الشهيرة التوقف عن الإصدار الورقى ابتداءً من شهر فبراير المقبل، للتحول إلى جريدة رقمية فقط.

 

وصدر عن إدارة جريدة المستقبل البيان الآتى: أمام التحولات التي تشهدها الصناعة الصحفية في والعالم، والتراجع المتواصل الذي تشهده السوق المحلية في المبيعات والمداخيل الإعلانية، قررت إدارة جريدة المستقبل وقف إصدار النسخة الورقية من الجريدة بدءاً من 1 فبراير 2019، والتحول إلى جريدة رقمية بالكامل. وقد أوكلت مهمة تحويل الجريدة إلى منصة رقمية وإدارة هذه المنصة إلى الزميل جورج بكاسيني.

 

إن جريدة المستقبل التي رافقت قراء نسختها الورقية طوال 20 عاماً، تعاهدهم وتعاهد مستخدمي منصتها الرقمية الحاليين والمستقبليين مواصلة العمل لتقديم أفضل خدمة إعلامية لهم، بروح الرسالة الوطنية والعربية التي حملتها منذ تأسيسها، وبمواكبة التطورات العميقة التى تشهدها الصناعة الإعلامية فى العالم".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق