اخبار مصر - فيديو.. محافظ كفر الشيخ يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات لاستعادة حق الشعب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر -  

قال محافظ كفرالشيخ، إن أجهزة المحافظة تتعامل بكل قوة مع المعتدين بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الشرطة والأجهزة الرقابية، مضيفاً أن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المعتدين ونطبق القانون على الجميع، حتى استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة، مؤكداً أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم حتى الانتهاء من تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية باسترداد أملاك الدولة، مشدداً على أهمية الحفاظ على الأراضى التي يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.

 

وتابع محافظ كفرالشيخ، أن قوة إنفاذ القانون تمكنت من تنفيذ إزالة 19 حالة تعديات على أملاك الدولة وذلك بإستراداد 6731 متر مربع أملاك دولة ببربحرى بمركز بلطيم، فضلاً عن تنفيذ إزالة 20 حالة تعديات زراعية بمساحة 5.6 فدان بقرية بر بحرى بمركز بلطيم، مؤكداً على استمرار الحملة حتى إستعادة حق الشعب بكفرالشيخ. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. محافظ كفر الشيخ يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات لاستعادة حق الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق