اخبار مصر - إنفوجراف.. تعرف على ملامح مشروع الموازنة الأولى للعام المالى 2019-2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - تستعد وزارة التخطيط لإعداد موازنة العام المالي الجديد 2019- 2020، حيث يجرى كتابتها في الوقت الراهن وتطرح علي مجلس النواب بنهاية مارس المقبل، وفى هذا الإطار عرضت صفحة وزارة التخطيط إنفوجراف مبسط حول ملامح مشروع الموازنة الأولى للعام الجديد.

1
 

وأوضحت وزارة التخطيط، أنه من المنتظر أن تعمل الموازنة للعام المالى 2019 / 2020، على تحقيق استقرار المنظومة الضريبية على نحو يعزز من سير العمل بها، ويدعم أداء الاقتصاد الوطنى، ويصون موارد الدولة من الأوعية الضريبية بحسن إدارتها من خلال توحيد الإجراءات لجميع المصالح الضريبية.

2
 

وكانت وزارة التخطيط قد أعلنت عن 6 برامج فى الموازنة الجديدة، وهى تمويل خطط إصلاح التعليم، وتحسين جودة الخدمات الصحية، وبرنامج تأهيل الشباب لسوق العمل، وبرامج لضمان استدامة النمو الاقتصادي، وبرامج لتجنب تباطؤ النشاط الاقتصادي، بالإضافة إلى توفير فرص عمل كافية وخفض معدلات البطالة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق