اخبار مصر - شاهد رسالة وزير الداخلية لـ"الخارجين عن القانون" فى تكريم ملازم وأمين شرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن جاهزية رجال الشرطة وإخلاصهم فى أداء واجبهم وتفاعلهم مع الأحداث وملاحقتهم للخارجين على القانون وسرعة إلقاء القبض عليهم، تؤدى إلى تأكيد وترسيخ ثقة المواطنين فى رجال الشرطة وتُعد رسالة لكل من يحاول النيل من أمن الوطن .

جاء ذلك على هامش تكريم كلٍ من الملازم أول محمد محمد فؤاد حال - وأمين الشرطة عصام شعبان عبد الحميد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، وذلك تقديرا لشجاعتهما وجديتهما وتفاعلهما السريع فى التعامل مع أحد العناصر الإجرامية فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ونجاحهما فى مطاردته وضبطه، بالرغم من مبادرته إطلاق النيران تجاههما، فى محاولة منه للهرب، وكذا ضبط السلاح الذى كان بحوزته والمواد المخدرة.

 

وأكد الوزير، أن هذا النمط من الأداء الأمنى المتميز يُعد نموذجاً للعمل الشرطى وما يجب أن يكون عليه، والذى يتطلب من رجل الشرطة دائماً التحلى باليقظة فى التعامل مع كافة المواقف والتفاعل معها، وفقاً لما تقتضيه الظروف وبما يحقق الردع لكل من يحاول الخروج على القانون.

 

وأشاد وزير الداخلية بروح المسئولية التى تعاملا بها أثناء قيامهما بواجبهما.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق