اخبار مصر - رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارات بتخصيص أراض مملوكة للدولة، لصالح عدد من الجهات؛ لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية، لصالح أبناء المحافظات، وذلك فى إطار حرص الحكومة على النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم.

 

وتضمنت القرارات تخصيص قطعة أرض، بمساحة 1017م2، بشارع التحرير، مركز نجع حمادى، محافظة قنا، لصالح مديرية الشباب والرياضة بقنا؛ وذلك لإقامة نادٍ عليها، وقطعة أرض بكورنيش النيل بمدينة قنا؛ لإقامة نادٍ وفندق لضباط القوات المسلحة عليها.

 

كما أشارت القرارات إلى اعتبار مشروع تنفيذ محطة رفع صرف صحى (الأمل) الكائنة بشبرا الخيمة، محافظة القليوبية من أعمال المنفعة العامة، والتى ستقام على مساحة أرض قدرها 400م2، وذلك لصالح الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، هذا بالإضافة إلى اعتبار مشروع إعادة تخطيط منطقة مثلث ماسبيرو بحى بولاق أبو العلا، محافظة القاهرة من أعمال المنفعة العامة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق