اخبار مصر - تسمم 5 أطفال أشقاء عقب تناولهم طعاما فاسدا فى طهطا بسوهاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أستقبل مستشفى طهطا العام منذ قليل 5 أطفال أشقاء يقمون بدائرة قسم شرطة طهطا مصابين بحالة إعياء شديد وقئ وإسهال مستمر على إثر تناولهم وجبة غذائية منزلية فاسدة.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بإصابة 5 أطفال أشقاء بحالة تسمم بعد تناولهم طعاما فاسدا داخل منزلهم بدائرة قسم شرطة طهطا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد الحميد ابوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بوصول "أحمد.أ"، 8 شهور، و"خلود.أ"  15 سنة، و"نوران أ"، 6 سنوات"، و"سالمه.أ"، 10 سنوات، و"رؤى.أ"، 12  سنة، جميعهم أشقاء من أسرة واحدة يقيمون بشارع صلاح سالم دائرة القسم إلى مستشفى طهطا العام مصابين بحالة إعياء شديد وقئ وإسهال وغص بالبطن.

وبسؤالهم قرروا أنهم تناولوا وجبة غذائية منزلية يشتبه أن تكون فاسده تم حجز الأطفال الخمسة بقسم الباطنة وجار عمل الإسعافات اللازمة لهم وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق