اخبار مصر - رئيس الصرف الصحى بالقاهرة: نساهم فى مشروع تطوير مثلث ماسبيرو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس عادل حسن، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالقاهرة، أن الشركة تساهم فى مشروع تطوير مثلث ماسبيرو بتوصيل وصلات الصرف الصحى بالمنطقة للنفق الرئيسى للصرف الصحى، مشيرا إلى أن تلك الوصلات تنفذها الشركات التى تنفذ المشروع.

وأضاف رئيس الشركة لـ "اليوم السابع" ، أن النفق الرئيسى للصرف الصحى بالقاهرة الكبرى قريب من منطقة مثلث ماسبيرو، ولن يكلف الشركة، مشيرا إلى أن رسومات المشروع لم تصلهم حتى الآن حتى يحددوا أماكن التوصيل الخاصة بالصرف الصحى، مؤكدا أن مشاريع الصرف الصحى الخاصة بماسبيرو تنفذها الشركات المكلفة بتنفيذ المشروع.

يذكر أن العمل فى إنشاء مشروع تطوير مثلث ماسبيرو بدء منذ شهر تقريبا وتم البدء فى انشاء الأبراج السكنية الخاصة بالسكان الراغبين فى العودة للمكان مرة أخرى، حيث انتهت الشركات المنفذة من حفر ما يقرب من 90 % من الأساسات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الصرف الصحى بالقاهرة: نساهم فى مشروع تطوير مثلث ماسبيرو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق