اخبار مصر - موجز1 .. وحدات سكنية وأراضى لمختلف الفئات فى الربع الأول من 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها ارتفاع أسعار الذهب، وبلاغ ضد هيثم الحريرى، وتصريح متحدث البرلمان عن عدم تلقى المجلس أى طلبات لتعديل الدستور، فضلا عن بعض التقارير الرياضية والثقافية والفنية والاقتصادية.

 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة 1 مساء
 

- أسعار الذهب ترتفع 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 645 جنيها للجرام

ارتفعت أسعار الذهب اليوم  الخميس 10-1-2019 بقيمة 3 جنيهات ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 645 جنيها للجرام.


 

 

- بلاغ ضد النائب هيثم الحريرى لظهوره على القنوات الإرهابية لمهاجمة مصر

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد هيثم الحريرى عضو مجلس النواب، لتعمده الظهور على القنوات الإرهابية والمهاجمة لمصر.


 

- غدا.. طقس شديد البرودة ليلا بكافة الأنحاء والصغرى بالعاصمة 8 درجات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد معتدل على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.


 

- متحدث النواب: لم نتلق طلبات لتعديل الدستور والشعب هو المرجع

أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، أن البرلمان لم يتلق حتى الآن أى طلبات من أعضائه بتعديل الدستور، لافتا إلى أنه فى حالة أن تلقى البرلمان طلبا بتعديل الدستور سيعمل على مناقشته وفقا للضوابط التى حددها الدستور.


 

- جدار الأزمة.. حقائق وأرقام عن سور العظيم بين أمريكا والمكسيك

تشهد الولايات المتحدة فى الوقت الراهن حالة من الإغلاق الحكومى بسبب الخلاف بين الرئيس دونالد ترامب والكونجرس حول تمويل الجدار على الحدود الأمريكية المكسيكية، والذى يريده ترامب لمنع تدفق المهاجرين.


 

- نائب وزير الإسكان: وحدات سكنية وأراضى لمختلف الفئات خلال الربع الأول من2019

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن مدينة العلمين الجديدة تعد أول مدينة مخططة فى منطقة الساحل الشمالى.


 

 

- يحصد جائزة "هدف الشهر" فى نادى .. فيديو

فاز محمد صلاح نجم منتخب مصر بجائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول، بعدما تم اختيار هدفه المارادونى فى شباك بورنموث الأجمل بالنادى الإنجليزى عن شهر ديسمبر الماضى.


 

- انقطاع المياه عن عدة مناطق فى القاهرة لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن مناطق تقسيم النصر للسيارات بوادى حوف – مساكن الضباط – منطقه المصانع بعزبه زين - منطقه الملاء بعزبه الوالدة) لمدة 12 ساعة، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم السبت الموافق 12 / 1 /2019  وحتى الساعة العاشرة مساء، نظرا لقيامها بتحويل مسار خط المياه قطر 1000مم بشارع النصر للسيارات بوادى حوف لصالح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.


 

- روسيا تستدعى سفير اليابان للاحتجاج على تصريحات بشأن جزر متنازع عليها

قالت وزارة الخارجية الروسية إن روسيا استدعت السفير اليابانى لدى موسكو للاحتجاج على تصريحات أدلت بها القيادة اليابانية بخصوص مساعى حل نزاع مستمر منذ عقود بين البلدين على سلسلة جزر.


 

- "بلاش تبوسنى فى الجامعة".. 13 عقوبة تأديبية تنتظر الأفعال المنافية أبرزها الفصل.. رئيس جامعة المنصورة: القانون يحفظ الأعراف والضوابط الأخلاقية.. و"بنى سويف": "اللى مانرضهوش فى بيوتنا ميحصلش فى الحرم الجامعى"

فى الوقت الذى ضرب فيه بعض طلاب الجامعات الأعراف الجامعية والضوابط الأخلاقية داخل الحرم الجامعى بعرض الحائط، استلزم الأمر العودة إلى الأصل فيما يقره قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية فيما يخص الالتزامات، التى يقرها القانون على أعضاء المجتمع الجامعى من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة التدريس والعقوبات، التى يقرها هذا القانون ضد المخترقين لهذا النظام، التى كان آخرها بعض الأحضان المصورة التى تمت داخل الحرم الجامعى فى بعض الجامعات.


 

 

- جهاز الإحصاء يعلن تراجع معدل التضخم الشهرى بنسبة 4.1%.. وانخفاض كبير في أسعار الخضروات بنسبة 22.4%..ونزول سعر اللحوم والدواجن بنسبة 2.3%..وهبوط طفيف للفاكهة بـ0.6%..وارتفاع الملابس والأحذية بنسبة 0.8%

أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، عن الرقـم القيـاسـى العـام لأسعـار المستهلكين لإجمالى الجمهوريـة، وبلغ 296.5 نقطة لشهـر ديسمبر 2018، مسجـلاً انخفاضاً قــدره 4.1% عـن شهر نوفمبر 2018، وسجل معـدل التضخم السنوى 11.1% لشهـــر ديسمبر مقابل 22.3% لنفس الشهـر من العام السابق.

20170223042803283

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز1 .. وحدات سكنية وأراضى لمختلف الفئات فى الربع الأول من 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق