اخبار مصر - "تربية المنوفية" تطبق أول تجربة للامتحانات بنظام التصحيح الآلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - طبقت كلية التربية جامعة المنوفية أول تجربة للإختبارات القائمة على التصحيح الآلي وذلك فى مقرر "تكنولوجيا التعليم"، لطلاب الفرقة الثالثة وعددهم 730 طالب وطالبة وذلك ضمن (27 ) مقرر وفقاً للتصحح الآلي فى إطار خطة الكلية للنهوض بعملية تقويم الطلاب وميكنة كافة الامتحانات وطرق تصحيحها.

ويأتى ذلك فى اطار حرص الكلية على تطوير آليات تقويم الطلاب وتحديث كافة وسائل القياس والتصحيح وقد حرص الدكتور رفيق البربري أستاذ المادة على التواجد داخل اللجان للتأكد من سير الإمتحانات وفقاً للضوابط المعمول بها فى هذا الشأن.

وأشاد الطلاب والقائمون على الإمتحانات بالتجربة حيث لم تظهر شكاوى من الطلاب بخصوص الورقة الإمتحان بنماذجها المختلفة لذات المقرر.

كما أكد الدكتور رفيق البربري على أن الطلاب قد تلقوا تدريبا مكثفا على كيفية الإجابة وفقا لهذا النوع من الإختبارات والجميع على دراية كبيرة بكيفية التعامل مع ورقة الإمتحان شكلاً ومضمونا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق