اخبار مصر - محافظ مطروح يعتمد 180 ألف جنيه لدعم حملة مكافحة سوسة النخيل بسيوة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - وافق اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، على دعم حملة مكافحة سوسة النخيل بواحة سيوة، بنصف ثمن المبيدات التي سيتم استخدامها بالحملة، للتخفيف العبء عن صغار المزارعين وللحفاظ على ثروة النخيل بالواحة، وللحد من انتشار سوسة النخيل.

 وقال المهندس حسين السنيني وكيل وزارة الزراعة بمطروح، أنه تم توزيع 870 لتر من مبيدات التافابان تركيز 48 % و 1000 لتر من مبيدات الوقائية  بتكلفة 180 ألف جنيه والمدعمة من قبل المحافظة بنصف الثمن للمزارعين.

ومن جانبه أكد محافظ مطروح، في بيان صحفي، أن الحملة يتم تنفيذها بالتنسيق مع وزارة الزراعة، في إطار حرص المحافظة على ثروة النخيل بواحة سيوة ودعم المزارعين ، بالإضافة إلى تنظيم برامج توعية إرشادية لمزارعي النخيل ومساعدتهم فى عمليات المكافحة، وزيادة الوعي بخطورة آفة سوس النخيل وطرق المقاومة والقضاء عليها، للحفاظ على جودة المنتج من البلح السيوى الذي تشتهر به الواحة فى الأسواق المحلية والعالمية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ مطروح يعتمد 180 ألف جنيه لدعم حملة مكافحة سوسة النخيل بسيوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق