اخبار مصر - عضو تشريعية البرلمان: الحكومة تتصدى ببحزم للمعتدين على أراضى الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وعضو مستقل بالبرلمان، أن قرار الحكومة بالسجن 5 سنوات وغرامة لا تقل عن 500 ألف جنيه لكل موظف تعدى على أرض، يعد قرار فى غاية الأهمية يمنع التعدى على الأراضى ويضمن حقوق الدولة.

وقال عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن على الحكومة أن تحمى أراضي الدولة وحقوق الدولة من كل اعتداء لأنها تحمى حق الشعب، وتحمى ملكيتها الخاصة والمتمثلة أراضيها من كل اعتداء.

وأوضح عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أنه إذا كان هناك بعض العابثين بحقوق الدولة فعلى الحكومة التصدي لهم وبكل حزم حتى لو أدى هذا إلى صدور قرار  بتغليظ العقوبة، مؤكدا ضرورة أن يكون هناك تشريع ينظم حماية أملاك الدولة من الاعتداء عليها سواء كان من الأفراد أو من العاملين بالحكومة الذين يقدمون المساعدة ويقوموا بالاشتراك معهم لتسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة، لافتا إلى أن ما اتخذته الحكومة يعتبر خطوة إيجابية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق