اخبار مصر - تقرير برلمانى: "واتس آب" المجلس تلقى 304 رسالة من المواطنين خلال ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - رصد التقرير البرلماني الصادر عن الأمانة العامة لمجلس النواب عن حصاد البرلمان خلال شهر ديسمبر الماضى، مدي تفاعل الجماهير مع خدمة "واتس آب" التى أطلقها المجلس من أجل تلقى شكواهم أو مطالبهم أو مقترحاتهم بشأن مشروعات القوانين. 

وبلغ حصاد رسائل "واتس آب" المواطنين، التي تلتقتها الإدارة المركزية ودعم اتخاذ القرار خلال شهر ديسمبر (304) رسالة، وذلك وفقا لما رصدة التقرير البرلماني. 

وحسب التقرير البرلمانى، تعلقت 36 رسالة بمقترحات تشريعية، مقابل 268 رسالة بشكاوي مجتمعية، معظمها تعلق بالملفات الملحة لدى المواطنين من خدمات ومرافق عامة، وتوفير السلع الأساسية وطلبات التوظيف.

جدير بالذكر، أن  الأمانة العامة لمجلس النواب، أكدت خلال التقرير الصادر حول حصاد مجلس النواب عن شهر ديمسبر 2018 أن هذا الشهر شهد نشاطاً مُكثفا وزخما ملحوظاً علي كافة أصعدة العمل البرلمانى على المستوى التشريعى والرقابى والتواصل البرلمانى المجتمعى فضلا عن النشاط المتميز للدبلوماسية البرلمانية وإصدارات قناة البرلمان الرسمية عبر قناة "اليوتيوب".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق