اخبار مصر - "اتصالات النواب" تنظر ردود "البريد" و"القومي للاتصالات" علي توصياتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أولي إجتماعاتها بالعام الجديد، يوم 13 يناير القادم، وذلك لنظر رد الهيئة القومية للبريد بشأن توصيات اللجنة خلال شهر ديسمبر 2018.

كما تناقش اللجنة خلال إجتماعها المزمع عقدة يوم الأثنين القادم، رد الجهاز القومي لتنظيم الأتصالات بشأن توصيات اللجنة خلال شهر ديسمبر 2018.

وحسب جدول أعمال لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، تنظر اللجنة يوم الثلاثاء رد الشركة المصرية للاتصالات بشأن توصياتها خلال شهر ديسمبر 2018.

جدير بالذكر أن اللجنة قد عقدت إجتماعات مكثفة علي مدار شهر ديسمبر الماضي لبحث خطط تطوير مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية وتحسين الخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلي بحث إشكاليات سوء شبكات المحمول والإنترنت، في ضوء عشرات من طلبات الإحاطة المقدمة إليها من أعضاء مجلس النواب بالمحافظات المختلفة، واصدرت توصيات في هذا الصدد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "اتصالات النواب" تنظر ردود "البريد" و"القومي للاتصالات" علي توصياتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق