اخبار مصر - أهالى كفر شكر يشكون انقطاع مياه الشرب لساعات بسبب أعمال حفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - عبر أهالى كفر شكر بمحافظة القليوبية عن استيائهم بسبب قطع مياه الشرب عموميًا عن المدينة وضواحيها لإجراء أعمال حفر تركيب خطوط الغاز، مما تسبب فى انفجار خط مياه رئيسى بشارع جمال عبد الناصر بمدينة كفر شكر.

 

وقال مؤنس على، أحد أهالى المدينة، إن الأهالى يعانون من انقطاع المياه بصفة مستمرة بسبب كسر مواسير المياه من قبل العاملين المكلفين بأعمال الحفر لتركيب خطوط الغاز بالمدينة، مشيرًا إلى أن تلك ليست المرة الأولى فى ظل غياب المسئولين، كما أن أعمال الحفر تتم بطريقة عشوائية دون وجود إشراف من الجهات التنفيذية أو مشرفين من إدارة الشبكات الأرضية لمعرفة أعماق المواسير داخل باطن الأرض.

 

ونوه السيد على، أن الأهالى يعانون من عدم وجود مياه لعدة ساعات، وأن الأمر يتكرر مما يمثل عبئًا على المواطنين الذى يتحملون تكلفة شراء مياه للشرب بجانب تعطل المخابز والمحال بسب المياه، مطالبين المسئولين ومحافظ القليوبية بحل تلك الأزمة مع وجود لجنة تشرف على عمال الغاو لتفادى مواسير المياه وكابلات الكهرباء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق