اخبار مصر - اليوم.. أقوى ملحق عقارى على صفحات "اليوم السابع" بمناسبة انطلاق معرض IPS

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - تنطلق اليوم فعاليات النسخة الأولى من المعرض العقارى الأكبر فى الشرق الأوسط "IPS" تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولى، وبمشاركة كبرى الشركات العقارية.

وينعقد "IPS" للمرة الأولى خارج دبى منذ إطلاق أول نسخة فى 2001، وينظم "IPS مصر" شركتا الاستراتيجي الإماراتية للمعارض والمؤتمرات وMREC للخدمات العقارية المتكاملة.

ويشارك فى المعرض باقة من كبار شركات التطوير العقارى بمصر والإمارات وعدد من الدول العربية الشقيقية ومن أوروبا ويتجاوز عدد الشركات المتواجدة 30 شركة، ويعقد على هامش المعرض مؤتمر لتسليط الضوء على الفرص الإستثمارية فى مصرومناقشة آخر مستجدات القطاع وفرص التعاون بين المستثمرين العرب وذلك بحضور كبار المسئولين الحكوميين وصناع القرار والمطورين والخبراء من مصر ودبى.

 وأكد داوود الشيزاوى، الرئيس التنفيذى لشركة الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن اختيار مصر لإطلاق أول نسخة من معرض IPS  خارج دبى بعد أكثر من 17 عاماً، له دلالة كبرى وهى قوة السوق المصرى وثقة رؤوس الأموال وكذلك عمق العلاقات بين الدولتين والدول العربية الأشقاء، مشيرا إلى أن المعرض من المتوقع له تحقيق إقبال ضخم وجذب رؤوس أموال من مختلف دول العالم، مشيراً إلى إبداء شركات عالمية رغبتها واهتمامها بالتواجد بمعرض IPS مصر، موضحا أن " IPS " ينعقد سنويا فى دبى وتم إطلاق 15 نسخة منه حتى الآن ويشهد حضور ومشاركة 20 إلى 30 جنسية من مختلف دول العالم.

وأضاف وليد فرغل، المدير العام لشركة الإستراتيجي، أن مصر تمتلك سوقاً عقارياً واعداً مليئا بالفرص الاستثمارية والطلب الحقيقى من قبل رؤؤس الأموال العربية والإجنبية، وسيسهم إطلاق معرض كبير فى دعم التعاون بين مختلف الاستثمارات العربية وتعزيز علاقات الود والتعاون بين  الدول الاشقاء، كما سيتم إتاحة فرص للشركات المصرية فى الترويج لمنتجاتها وتحقيق أهدافها وخطة الحكومة لتصدير العقار.

وأكد أن المطورين العقاريين المشاركين هم من اختاروا توقيت المعرض مع بداية العام الجديد وحتى يتسنى لبعض الشركات الحصول على القرارات الوزراية لمشروعاتها الجديدة وإطلاقها عبر المعرض، حيث وضع المنظم شروطاً لانتقاء الشركات الجادة وهى سلامة أوراق المشروع وأن يتم الترويج بالبيع للمشروعات الحاصلة على القرارت الوزارية بينما يجوز الإعلان فقط دون البيع  للمشروعات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. أقوى ملحق عقارى على صفحات "اليوم السابع" بمناسبة انطلاق معرض IPS في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق