اخبار مصر - النائب رضا البلتاجي يطالب بزيادة موازنة دعم مراكز الشباب واكتشاف المواهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب رضا البلتاجي، عضو مجلس النواب، بزيادة موازنة وزارة الشباب بالتزامن مع إعلان فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 ، مشيرا إلي ان ميزانية البطولة ستغطي كافة احتياجاتها وتفيض، ولكن علينا استغلال هذا الحدث الرياضي الكبير في تحقيق عائد اقتصادي للدولة والترويج لها سياحيا.

 

ولفت في تصريحات لـ"اليوم السابع" ، أنه لابد من استغلال هذا الحدث و فوز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، بالمطالبة لزيادة موازنة وزارة الشباب في العام المالي الجديد 2019-2020، حتي يتم مد مراكز الشباب الذين يصل عددهم لأكثر من 4 آلاف و 300 مركز شباب و 1200 نادي وهم بأشد الحاجه للدعم المالي حتي تكون مؤهله لتدريب الرياضيين وكشف المواهب. 

 

وتابع قائلا "موازنة وزارة الشباب الحالية لا تتعدي 900 مليون و هو ما يجعلنا لا نمارس رياضه صحيحه فنحن نمارس رياضه وهميه 

.. هناك الآلاف مثل محمد صلاح يمارسوا الرياضه لكن لا يجدوا الفرصه..فالملاعب في حلوان مهجوره ولا يوجد بها أي اداه رياضيه تمكن من تأهيل اللاعبين وإخراج اجيال جديده". 

 

وشدد عضو مجلس النواب ان الاستثمار في الرياضه يدر مليارات علي الدوله ويفيد بخروج مواهب محترفه تشرف الدوله المصريه امام العالم مثلما استطاع محمد صلاح أن يحقق دعاية للعرب لا تقدر بمليارات الجنيهات، قائلا" المليون في الرياضه يعود باستثمارات تقدر بمليار جنيه ".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق