اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الخميس 10-1-2019 فى مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الخميس ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  ،  طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع  على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد،  وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، و الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس  بالقاهرة العظمى 18  درجة والصغرى 07 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 16 والصغرى 09 درجة ، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 06 درجة ، وسوهاج العظمى 19 درجة  والصغرى 06  درجة ، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 06 درجة  ، وأسوان العظمى  21 درجة والصغرى 07 درجة ، وسانت كاترين العظمى 15 درجة والصغرى -3 درجة .

الطقس فى الأردن

نهاراً

يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، لتصبح قريبة من معدلاتها العامة الى أقل بقليل.
كما يبقى الطقس بارداً بوجه عام في مختلف المناطق.
وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت.
 في خليج العقبة:- الرياح: شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.  - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10سم).  - درجة حرارة سطح مياه البحر: 23 درجة مئوية

ليلاً

يكون الطقس شديد البرودة في أجزاء واسعة من المملكة.
وتتدنى درجات الحرارة إلى حول الصفر المئوي في العديد من المناطق، ويحتمل تشكل الصقيع خاصة في جنوب المملكة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت.

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس مشمساً، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق