اخبار مصر - على الدين هلال: مصر بدأت إعادة بناء جميع مؤسسات الدولة منذ 2014

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 9/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور على الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية ووزير الشباب الأسبق أن مصر تشهد إعادة بناء لجميع مؤسسات الدولة منذ عام 2014، وأصبحت أكبر قدرة على التحدى للحديث بجميع لغات العالم، والتحدى الأعظم هو جعل المجتمع المصرى أكثر حداثة ومواكبة التطورات العالمية الأخيرة، لكن المجتمع يعانى بعض عناصر الرفض للجدية والانضباط ، خاصة أن الفساد ظاهرة اجتماعية عميقة الجذور فى مصر وثقافتها مبررة.

 

وأشار خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة" أن الشباب الذين شاركوا فى المظاهرات فى يناير 2011 كانت أهدافهم نبيلة، مضيفًا: "لا أشك فى مقاصد أصحابها ولكن أعقبها مؤامرات وتدخلات خارجية، والتطرف وروح التعصب والتمييز بين الأديان ليست وليدة يوم وليلة، بل بثها التلفزيون برعاية بعض أجهزة الدولة".

وذكر أن الفترة الأخيرة من حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك،  اتسمت بالاضطراب السياسى وعدم معرفة ما سوف يحدث، بما أثر على مجمل الأوضاع السياسية فى البلاد، حتى جاءت يناير 2011.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 9/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق