اخبار مصر - #تميم_عدو_مصر.. مغردون يهاجمون أمير الإرهاب: "محدش يلعب مع أم الدنيا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 9/1/2019 :

اخبار مصر - واصل عدد كبير من المتابعين التفاعل مع هاشتاج "تميم عدو مصر" الذى جاء ضمن قائمة الأكثر تداولا خلال الساعات القليلة الماضية، والذى يفضح نوايا أمير الإرهاب القطرى فى محاول إفشال فرحة المصريين بالفوز بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، من خلال ما تم مع قناة "بى إن سبورت" الرياضية التى قررت التوقف عن البث.

1
 

 

2
 

 

3
 

وأكد المشاركون فى الهاشتاج، على أن تميم لن يقدر على هذا الأمر، حيث قال متابع: "محدش يلعب مع الأسد يا تميم، دى مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا"، وقال متابع أخر: "طب ايه رايك بقى يا معلم، هنعمل ريسيفر تحيا مصر وهنذيع عليه البطولة أرضى كمان مش فضائى".

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أسند تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، إلى مصر بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم الجاهزية، وجاء اختيار مصر لتنظيم البطولة على حساب جنوب أفريقيا التى قدمت ملفًا لتنظيم البطولة لكنها لم تنجح فى إقناع أعضاء المكتب التنفيذي، لتعود البطولة إلى مصر للمرة الخامسة فى تاريخها، والأولى منذ 13 عامًا عندما أقيمت نسخة 2006 فى أرض الكنانة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 9/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق