اخبار مصر - صور.. الأورمان توزع لحوم وملابس على الأسر المسيحية الأكثر احتياجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - شاركت جمعية الأورمان بمحافظة الغربية، الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، بتوزيع اللحوم والملابس والأجهزة المنزلية والأثاث على الأسر المستحقة بعدد من القرى.

يؤكد محمد وهبة، مسئول المساعدات بأورمان الغربية، أن الجمعية قامت بتوزيع 500 كيلو لحوم مجمدة على 250 أسرة من الإخوة المسيحيين، بمقر كنيسة السيدة رفقة بقرية سنباط بمركز زفتى وبحضور الأب يوسف راعى الكنيسة ومسئول من إدارة الاجتماعى بزفتى.

وأضاف إنه تم إقامة معرضين، أحدهما للملابس والآخر للأثاث والأجهزة المنزلية مجانا، حيث تم توزيع 1000 قطعة ملابس على 270 أسرة من أبناء قرى شونى والمنشية الجديدة وفيشاسليم التابعة لمركز طنطا.

كما تم توزيع أثاث وأجهزة منزلية على 20 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية من أبناء منطقة العجيزى بطنطابالتعاون مع جمعية "أغلى وطن".

وأشار "وهبة" إلى أن جمعية الأورمان تحرص دائما على مشاركة الإخوة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، فى قرى ومدن المحافظة.

توزيع اللحوم على الأسر المسيحية بكنيسة رفقة بالغربية (1)
توزيع اللحوم على الأسر المسيحية بكنيسة رفقة بالغربية

 

توزيع اللحوم على الأسر المسيحية بكنيسة رفقة بالغربية (2)
توزيع اللحوم على الأسر المسيحية بكنيسة رفقة بالغربية

 

توزيع اللحوم على الأسر المسيحية بكنيسة رفقة بالغربية (3)
توزيع اللحوم على الأسر المسيحية بكنيسة رفقة بالغربية

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق