اخبار مصر - وفد من أوقاف القليوبية يزور الكنائس للتهنئة بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - حرصت مديرية الأوقاف بالقليوبية على تقديم التهنئة للأقباط بعدد من كنائس المحافظة خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد، وذلك فى إطار التواصل وتأكيد الروابط القوية بين عنصرى الأمة المصرية، بقيادة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية.

 

وكثفت قوات الأمن تواجدها حول الكنائس وجرى غلق جميع الطرق المؤدية لها مع ترك حرم أمان 100 متر، ووضع بوابات إلكترونية، للكشف عن المفرقعات بمدخل كل لكنيسة وتفعيل كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، وأيضا انتشار الدوريات المتحركة ورجال الأمن السريين، وفحص هوية جميع الوافدين للكنائس مع إجراءات التفتيش الدقيقة للحقائب من قبل الشرطة النسائية لفحص المترددات على الكنائس.

 

وكانت قد بدأت صلاة قداس عيد الميلاد بمطرانية السيدة مريم العذراء ببنها بمحافظة القليوبية، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة حيث قامت قوات الأمن بغلق الشوارع المحيطة بالكنيسة وتحويل مسار السيارات، وتفتيش الوافدين لحضور القداس عبر البوابات الإلكترونية التى أحضرتها الأجهزة الأمنية للكشف عن الوافدين للكنيسة.

 

 وترأس صلاة قداس عيد القيامة المجيد بالمطرانية الأنبا مكسيموس، أسقف بنها وقويسنا، وشهد محيط الكنيسة تركيب عدد من الشاشات لنقل الصلاة من العاصمة الإدارية الجديدة ليشاهدها كل المواطنين خارج الكنيسة.

وفد من أوقاف القليوبية يزور الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق