اخبار مصر - مجلس مدينة أشمون يرفع سيارة بعد تصادمها مع قطار ويعيد فتح الطريق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، أنه تم التعامل الفورى مع السيارة التى اصطدمت بالقطار قبل قليل وذلك بعد نقل المصابين بها إلى مستشفى أشمون العام .

وأوضح مجدى رياض نائب رئيس المدينة، إنه بمجرد وقوع الحادث تم رفع درجة الطوارىء القصوى، والعمل على إنقاذ المصابين الثلاثة الذين تواجدوا داخل السيارة، وتم نقلهم من خلال مرفق الاسعاف إلى مستشفى أشمون العام، وتم التأكد من عدم خطورة حالتهم واصابتهم بسحجات وكدمات فقط .

وأكد رياض فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه على الفور تم رفع السيارة بمعدات مجلس المدينة والتعامل الفورى مع الحادث، وتم فتح الطريق خاصة وان هذا الطريق من الطرق المحورية بالمدينة، لافتا إلى أنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعه بمركز الشرطة وجارى التحقيق فى الواقعة كاملة من قبل مركز الشرطة والنيابة العامة .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مجلس مدينة أشمون يرفع سيارة بعد تصادمها مع قطار ويعيد فتح الطريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق