اخبار مصر - مبعوث أمير الكويت يشيد بحرص مصر على ترسيخ قيم التسامح بين المسلمين والأقباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أشاد مبعوث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، المستشار بالديوان الأميرى الدكتور عبدالله المعتوق اليوم الاثنين، بحرص مصر على ترسيخ قيم التسامح والمودة والتعايش بين المسلمين والأقباط.

جاء ذلك فى تصريح للدكتور المعتوق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، قبيل مغادرته القاهرة، بعد مشاركته أمس فى افتتاح مسجد (الفتاح العليم)، وكاتدرائية (ميلاد المسيح) بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المعتوق أن افتتاح هذين الصرحين الكبيرين من صروح العبادة فى وقت واحد وفى مدة زمنية قصيرة، يمثل إنجازا استثنائيا كبيرا على مدى تاريخ الاسلام والمسيحية، موضحا أن هذه الرمزية تهدف إلى تجسيد مشاعر الأخوة بين المسلمين والأقباط، والتعايش جنبا إلى جنب، من دون فتن أو قلاقل أو توترات.

وأضاف "لقد شرفت بهذه الزيارة إلى مصر، ممثلا عن أمير البلاد، ومشاركا فى افتتاح هذين الصرحين الكبيرين"، لافتا إلى أن مسجد (الفتاح العليم)، يعد من أكبر المساجد فى المنطقة، وقد بنى على طراز معمارى إسلامى حديث.

وأعرب مبعوث أمير الكويت عن خالص الشكر والتهانى للقيادة المصرية، لتحقيقها هذا الإنجاز فى وقت قياسى، آملا للشعب المصرى مستقبلا زاهرا وحافلا بالأمن والأمان والاستقرار.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق