اخبار مصر - صور.. الدفع بسيارات مياه مجانية لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة السدة الشتوية بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بخمس سيارات مياه نقية مجانية بمدينة سوهاج لتلبية احتياجات المواطنين من المياه خلال فترة السدة الشتوية والتى تستمر حتى 19 يناير 2019.

صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى بيان له، وأضاف أن سيارات مياه الشرب تتمركز بمناطق الشهيد عبد المنعم رياض والمخبز الالى والجوازات وترعة نجع حمادى والحويتى، حيث أن هذه المناطق تضعف بها المياه بالدور الاول والثانى وتنقطع بالادوار العليا.

وأكد رئيس مياه سوهاج أن الخط الساخن يعمل على مدار 24 ساعة وأنه يستقبل شكاوى المواطنين من اى تليفون أرضى على الرقم 125 ومن اى تليفون محمول على الرقم 0931250000 ومن خدمة الواتس اب على الرقم 01207125125 وانه فى حالة وجود شكاوى من اى منطقة بسوهاج يتم الدفع بسيارة مياه اليها لتلبية احتياجات المواطنين المائية.

 

سيارات مياه (1)
سيارات مياه (1)

سيارات مياه (2)
سيارات مياه (2)

سيارات مياه (3)
سيارات مياه (3)

سيارات مياه (4)
سيارات مياه (4)

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. الدفع بسيارات مياه مجانية لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة السدة الشتوية بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق