اخبار مصر - الكرة والألعاب الترفيهية أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد فى الحديقة الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - رصدت كاميرا "اليوم السابع" مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد داخل الحديقة الدولية بمدينة نصر، تزامنا مع فتح الحدائق مجانا.

 

وكان أبرز مظاهر الاحتفال ركوب الألعاب الترفيهية بالحديقة والعربات التصادمية، ولعب الكرة على المسطحات الخضراء، وكذلك ركوب الألعاب المائية بمدينة الألعاب الموجودة بالحديق.

 

وقال صبرى الجوهرى بمدينة وندر لاند الترفيهية بالحديقة الدولية، إن المدينة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين احتفالا بعيد الميلاد، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة والبهجة تظهر على وجوه الجميع.

 

وأضاف الجوهرى لـ"اليوم السابع"، أنه تم صيانة جميع الألعاب للحفاظ على أرواح المواطنين وتوفير جو من الأمان لهم للاستمتاع بركوب الألعاب، مهنئا الشعب المصرى بعيد الميلاد المجيد.

 

وجهزت الحديقة "طفطف" لزوار الحديقة للتجول داخل الحديقة للاستمتاع بالأجنحة الدولية الموجودة بها ورؤية المناظر الجميلة، كما أذاعت الحديقة الأغانى عبر مكبرات الصوت.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق