اخبار مصر - البعثة الدبلوماسية المصرية بالسودان تهنئ المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قدم سفير مصر بالخرطوم حسام عيسى، والقنصل المصرى العام بالسودان أحمد عدلى اليوم الاثنين، التهنئة للأخوة المسيحيين بالسودان، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وتوجهت البعثة الدبلوماسية المصرية- على رأس وفدين يمثلان السفارة والقنصلية المصرية بالسودان- إلى كنيسة العذراء بالخرطوم، وكنيسة مارى جرجس بأم درمان، حيث كان فى استقبالهم الأنبا إيليا أسقف الخرطوم وجنوب ، والأنبا صرابامون أسقف أم درمان.

وأعرب سفير مصر بالسودان- فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- عن صادق تهنئته للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة المجيدة، مؤكدا أن شعبى مصر والسودان يعتبران من أروع الأمثلة فى التعايش السلمى والتآخى والأمن والسلام بين كافة الأديان، مبرزا أن الأعياد تعتبر أفضل فرصة للتعبير عن هذا الترابط وإبرازه للعالم أجمع.

من جانبه، أكد قنصل مصر العام بالسودان أن الأديان هى رسالة السلام التى أرسلها الله- سبحانه وتعالى- إلى الأرض، وأنها جميعا حضت على التعايش والتآخى بين شعوب الأرض دون النظر لدين دون آخر، مشددا على الأمن والأمان والوحدة والترابط التى يعيش فيها شعبا مصر والسودان بمختلف أديانهم.

بدورها أعربت القيادات الكنسية عن عميق شكرها وتقديرها لمصر (قيادة وحكومة وشعبا)، وللبعثة الدبلوماسية المصرية بالخرطوم، على تهنئتهم لأخوتهم المسيحيين ومشاركتهم لهم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكدة أن ذلك خير دليل على التسامح والتآخى اللذين يعيشهما شعبا مصر والسودان.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق