اخبار مصر - سفير مصر بباريس ينقل تهنئة الرئيس السيسى بعيد الميلاد لأقباط الجالية بفرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - نقل سفير مصر بباريس إيهاب بدوى تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى لأقباط مصر فى فرنسا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك خلال مشاركته فى مراسم احتفال الأقباط الأرذودوكس بعيد الميلاد المجيد فى كنيسة (السيدة العذراء مريم والملاك روفائيل) بمنطقة درافى بالضاحية الباريسية.

وقال السفير بدوى- فى كلمته خلال الاحتفال مساء أمس وسط حضور لرموز الجالية المصرية بفرنسا- "خالص تهانئ وأعضاء البعثة المصرية فى باريس بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد السيد المسيح التى تبهجنا جميعا.. ويطيب لى أن أتقدم لكم بالتهنئة أيضا على افتتاح كاتدرائية (ميلاد المسيح) كدار جديدة وكبرى للعبادة فى مصر وكأكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط فى رسالة سلام ومحبة للعالم، لتؤكد مصر مرة آخرى انتصار الخير والبناء والمحبة والسلام على الشر والخراب والتدمير".

وأشار إلى ما حملته رسالة السيد المسيح من محبة وسلام وتواضع لجميع الناس، وأنه كان نموذجا حيا لتلك المعانى السامية.. لافتا إلى أن تلك الرسالة الراقية يتوق إليها عالم اليوم، الذى انتشرت فيه الصراعات وتشرد فيه ملايين البشر وأزهقت فيه نفوس بريئة، ليحل السلام بدلا من الحروب، والمحبة بدلا من الكراهية، والتواضع بدلا من التكبر.

كما قام السفير إيهاب بدوى بزيارة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كنيسة (السيدة العذراء) بمنطقة شاتنى ماﻻبرى بالضاحية الباريسية، حيث حضر قداس عيد الميلاد.. فيما حضر الوزير مفوض هشام المقود نائب سفير مصر بفرنسا قداس عيد الميلاد بكنيسة (الملاك ومارجرجس) بضاحية فيلچويف الباريسية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق