اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يشارك بحفل استقبال الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم في حفل استقبال الطائفة الإنجيلية بمناسة احتفالات عيد الميلاد، والتي أقيمت بالكنيسة الإنجيلية بالعطارين، برئاسة القس الدكتور راضي عطا الله راعي الكنيسة الإنجيلية بالإسكندرية.

 

وفِي كلمته، قدم المحافظ التهنئة للطائفة الإنجيلية بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، قائلا: "إن هذه الأيام السعيدة تطل علينا بنسمات الأعياد على أرض مصر الحبيبة، التي نرجو جميعا من الله أن تشمل مصر بمزيد من الازدهار والاستقرار، وذلك بمحبتنا ووحدتنا الوطنية، وأشار إلى أن الإسكندرية مدينة المحبة والسلام، التي احتضنت على مر العصور الكثير من الثقافات، وبنيت على أرضها العديد من الحضارات الإنسانية التي تكمل بعضها بعضا .

 

ولفت قنصوة، إلى أن الإنسان يعيش عصر العلم والمعرفة، وهي نتيجة للتعلم واكتساب الخبرات منذ آلاف السنين، موضحا أن البشرية الإنسانية خلقت مختلفة لتكمل بعضها البعض، ونعيش جميعا في السلام والمحبة التي دعت لها جميع الأديان السماوية، وأعرب عن سعادته بمشاركته الاحتفالات، والتي تدعونا جميعا للتعاون من أجل بناء بلدنا الغالية مصر ومدينتنا الجميلة الإسكندرية.

 

شارك في التهنئة، اللواء على عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء أشرف البربري مدير قطاع الأمن الوطني، واللواء بحرى محمد عبد البديع قنطوش نائبا عن قائد القوات البحرية.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يشارك بحفل استقبال الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق