اخبار مصر - محافظ بورسعيد من الكنيسة الإنجيلية: حققنا 313 مليار جنيه استثمارات بـ4 سنوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد الكنيسة الإنجيلية اليوم الاثنين، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

 

وقال محافظ بورسعيد، خلال كلمته بالكنيسة الإنجيلية، أثناء ترأسه وفدا لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، إنه تم ضخ استثمارات بقيمة 313 مليار جنيه فى بورسعيد خلال 4 سنوات ماضية.

 

وأشار "الغضبان"، إلى أنه من هذا المبلغ هناك 5 مليارات جنيه لمشروعات الإسكان خلال 3 سنوات، ومرافق بمليار و731 مليون جنيه، مؤكدا أن هذا إعجاز يتم على أرض بورسعيد، لذلك يروج أهل الشر الشائعات حتى لا نرى هذا الإعجاز ويصدرون المشاكل، ليوقفوا قاطرة التنمية فى مصر.

 

وأكد محافظ بورسعيد، أنه لا تهاون فى حق الدولة، ولن يتم السماح لأهل الشر بإيقاف قاطرة التنمية، مطالبا الجميع بتوعية من حولنا بحقيقة ما تشهده بورسعيد من إنجازات.

 

ووجه الدكتور حلمى قادس، راعى الكنيسة الإنجيلية بمحافظة بورسعيد، حديثه إلى الشعب المصرى قائلا: "لا تشغلوا أنفسكم بما يحدث من الإرهاب فهذا قلب شرير لم يعرف طريقه الله" .

 

وأضاف "قادس"، خلال كلمته أثناء استقباله اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على رأس وفد شعبى لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أن مناخ بورسعيد مناخ الأسرة الواحدة التى تجمع أعضاء الجسد الواحد، وأن الفكر المتطرف منذ قديم الزمان وليس حديثا، وستظل مصر فى سلام وأمن.

 

وأكد راعى الكنيسة الإنجيلية، أن بورسعيد قاطرة التنمية فى مصر، لما تشهده وستشهده من مشروعات عملاقة فى عهد الرئيس عبد الفتاح ، فضلا عن موقعها المميز.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق