اخبار مصر - برلمانى عن تصريحات الرئيس بافتتاح الكاتدرائية: لن يستطيع أحد أن ينال من مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاحه الكاتدرائية فى العاصمة الإدارية يؤكد أن المصريين جسد واحد وروح واحدة لا يستطيع كان من كان أن يفرق بيننا.

وقال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن تصريحات الرئيس هى رسالة للعالم أجمع بأن المصريون يدا واحدة، وأنه لن يستطيع أحد أن ينال من مصر ووحدتها طالما كان المصريين جسد واحد.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال خلال كلمته بافتتاح كاتدرائية ميلاد السيد المسيح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، بالعاصمة الإدارية الجديدة: "لن نسمح لأحد أن يؤثر علينا، ولا أحب تعبير الفتنة الطائفية ، لأننا مش كدا، فنحن جميعًا واحد، وهنفضل واحد، ونسجل اليوم معنى شجرة المحبة التى غرسناها لبعض، ومحبتنا لبعضنا البعض.. هذه الشجرة لازم نحافظ عليها ونخلى بالنا منها ونكبرها حتى تخرج ثمارها من مصر للعالم كله، من خلال المحبة والتسامح والتآخى بين الناس وبعضها".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برلمانى عن تصريحات الرئيس بافتتاح الكاتدرائية: لن يستطيع أحد أن ينال من مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق