اخبار مصر - صور.. رئيس جامعة أسيوط يقدم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قدم الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك فى مطرانيات وإبراشيات أسيوط، ورافقه الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وجدى رفعت نخلة عميد كلية تربية نوعية، عادل النجدى عميد كلية التربية، ولفيف من القيادات الجامعية.

وبدأ رئيس جامعة أسيوط جولته، بتقديم التهنئة للأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، وكيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، ثم التوجه إلى الأنبا يؤانس أسقف أسيوط للأقباط الأرثوذكس، ثم التوجه إلى القمص رضا ثابت راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، على روح المحبة والسلام الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد مسلمين وأقباط، وقدم خالص التهانى لأسرة الجامعة من الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا الله أن يحفظ مصر وشعبها.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق